العرض الدعائي الثاني لأنمي Dies Irae والقادم في أكتوبر » موقع مشاهدة الإنمي المترجم

 Google العرض الدعائي الثاني لأنمي Dies Irae والقادم في أكتوبر أخبار

14-08-2017, 01:47
العرض الدعائي الثاني لأنمي Dies Irae والقادم في أكتوبر

كشف الموقع الرسمي للأنمي المأخوذ من الرواية المرئية Dies Irae عن العرض الدعائي الثاني للأنمي و كذلك عن صورة جديدة بالإضافة إلى تحديد موعد العرض في 6 أكتوبر.

الأنمي سيكون من إنتاج استديو ACGT و إخراج سوسومو كودو (مخرج k) و تنسيق القصة من المؤلف الأصلي للرواية السيد تاكاشي ماسادا و تصميم الشخصيات من تاكاكي فيوكيو (عمل على Robotics;Notes) و كذلك الملحن الاصلي للعبة كيجي يوناو.

اللعبة تم طرحها لأول مرة عام 2007 ثم تلاها جزء جديد في 2009 على البي سي و في 2012 على PSP و 2016 على البي سي مجددًا، و في مايو الماضي تم إطلاق حملة لتمويل اللعبة و كان هدفها جمع 30 مليون ين (246 ألف دولار) لكنهم تمكنوا من الوصول إلى 96 مليون ين (792 ألف دولار) من خلال 5,188 ممول.
العرض الدعائي الثاني لأنمي Dies Irae والقادم في أكتوبر

أحداث القصة تقع في أثناء الحرب العالمية الثانية في عام 1945 في برلين حيث احتل الجيش السوفيتي مقر “مستشارية الرايخ“، مجموعة من الضباط النازيين قاموا بالتضحية بالمدينة من أجل طقوس إعادة النظام إلى 13 رَمَّاح (من يحملون الرِماح) و هم مجموعة من أصحاب القوى الخارقة الذين سيجلبون الدمار للعالم، و بعد عدة سنوات لم يعرف أحدٌ ما إذا كان الضباط نجحوا في ذلك أم لا، و من كانوا يعلمون بوجود تلك القوى بدأوا يموتون مع مرور الوقت.

في الوقت الحالي يقبع رين فوجي في المستشفى إثر شجار منذ شهرين مع صديقه شيرو يوسا الذي حاول قتله من دون سبب، و في كل ليلة كان رين يرى نفس الحلم، مواجهة بين فرسان و قتلة في مدينة مضجعة بالدماء والنار، و بعد فترة وجيزة اكتشف رين بأن لديه قوىً خارقة، و تسير الأحداث بقلق تشير إلى أن نهاية العالم على وشك أن تحدث.скачать dle 10.5фильмы бесплатно
Loading... If you want to watch Disable Ad blocker
المشاهدات: 709
  إضافة تعليق
أعلن معنا هنا
أخر الأخبار